الترجمة/Translate

كيفية التعرف على الفواكه العضوية أو الخضروات؟

0

بعد الفضائح الغذائية المتعددة، والمستهلكين، يقظة متزايدة في اختيارهم من المنتجات. كل رغبة لتتغذى على منتجات صحية وطبيعية، ولكن خصوصا المعتمدة، وبالتالي التطور الكبير في المنتجات البيولوجية، وهو أمر طبيعي جدا! ومن بين هؤلاء، هناك الفواكه والخضروات "الحيوي"، ولكن هذا الاسم هو هل يكفي أنهم فعلا "العضوي"؟ كيفية معرفة ما إذا كانت الفاكهة أو الخضروات تشتري هو عضوي؟ سوف أخبرك كل شيء!
6 نصائح للفواكه أو الخضار التعرف على العضوية:

1 التحقق من وجود BIO LABEL
واحدة من النصائح الأكثر وضوحا على التعرف على الفاكهة العضوية أو الخضروات هو وجود التسمية العضوية. وهناك نوعان: التسمية AB "الزراعة العضوية" أو شعار العضوية في الاتحاد الأوروبي:

إذا الفواكه أو الخضار التي تشتريها لها على تسمية عبواتها AB "الزراعة العضوية" أو شعار العضوية في الاتحاد الأوروبي، لذلك هم في الواقع من الزراعة العضوية واحدا منهم تحولت.

تحذير: إذا كان شعار الاتحاد الأوروبي إلزامي، التسمية AB، غير أنه اختياري. الفاكهة / الخضار يمكن أن يكون العضوي دون شعار AB "الزراعة العضوية".

2: التحقق من وجود شهادة العضوية
ظروف الإنتاج من الفاكهة أو الخضار شاملة الأسمدة الكيميائية والتركيبية العضوية والمضادات الحيوية ومنتجات وقاية النبات مثل المبيدات الحشرية، الضارة بالصحة. لا الأسمدة الاصطناعية أو هرمونات النمو، وسوف تجد أبدا الكائنات المعدلة وراثيا (الكائنات المعدلة وراثيا) من هذه الفواكه والخضروات.

ومع ذلك، لاحظ أن هناك العديد من التسميات وبعض الاعتماد على معايير لا يزال أكثر تقدما وبيئيا. ومن بين الشهادات العضوية، نستطيع أن نعول على سبيل المثال:

"الطبيعة والتقدم"
"بيو الاتساق"
"ديميتر"

3 التحقق من قانون نقابة المحامين
ولكن ماذا لو كان فاكهة / خضار لا التعبئة والتغليف؟ لا داعي للذعر، وهناك قانون PLU ("الأسعار نظرة الهاتفي")، ويتألف من عدد من 4 أرقام للتعرف على جميع الفواكه والخضروات.

الفواكه والخضروات "الحيوي"، وهذا رقم الهوية هو 5 والرقم الأول هو دائما 9!

4 مراقبة ظهور من الفواكه / الخضر
الفواكه والخضروات العضوية هي التعرف عليها بسهولة من مظهرهم غير منتظمة بسبب التطور الطبيعية.

في الواقع، أشكالها ليست موحدة، والألوان ليست متجانسة، والأحجام تختلف وبعض الفواكه والخضروات "العضوية" هي أصغر من الرصد التقليدية مع العلاجات الكيميائية.

تذكر "الخضروات القبيح" هو أبعد ما يكون عن التفاح جيدا مقربة والطماطم الجزر مستقيمة تماما أو حمراء تماما. ولكن لا ينخدع بالمظاهر بسبب ...... مشتقاتها طعم مرت!

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

فيديو

المشاركات الشائعة