الترجمة/Translate

التوت لذيذ لتناول الطعام في كثير من الأحيان!

0





التوت، وانت تعرف تلك الثمار لحمية صغيرة، يكون طن من الفوائد! وبالإضافة إلى ذلك، هناك مجموعة متنوعة! حسنا، ولكن لماذا تأكل وماذا استخدامها؟ الآن أعرض لكم لتلك المعروفة ... ولكن كما هو معروف أهون!

1. الأكثر شهرة: توت
العنب البري هي هذه التوت صغيرة تعرف في المقام الأول لخصائصها المضادة للأكسدة فهي تساعد على محاربة الجذور الحرة المسؤولة عن شيخوخة الخلايا. ولكن لديهم أيضا العمل على العبور المعوي من خلال القتال ضد الإسهال.

آخر العنب تسليط الضوء على: لقد افترض الدراسات الحديثة أن صغيرة التوت الأزرق الداكن يكون لها تأثير إيجابي على نسبة السكر في الدم (تفضيل انخفاض في مستوى السكر في الدم) وان المواد المضادة للاكسدة في العنب البري أن يكون المعاملة الحسنة لمكافحة مضاعفات مرض السكري (1).

ولكن هذا ليس كل شيء! هذه الثمار صغيرة حتى تكون لها آثار مفيدة على الدورة الدموية والرؤية! ولذلك فإن تستهلك دون الاعتدال!

2.  التوت غوجي:



هذا التوت الأحمر، ويعرف أيضا باسم غوجي التوت، تشتهر خصائصه المضادة للأكسدة ولكن ليس هذا ... في الواقع، كما لوحظ الخصائص المفيدة في الجهاز التنفسي.فائدة أخرى؟ وفقا لمختلف الدراسات الصينية بشكل رئيسي، وأكل التوت غوجي  الجهاز التنفسي (2). مثالية لأمراض الجهاز التنفسي الصغيرة الباردة أو غيرها!

 3 الأكثر غرابة: أكي

مثل كل التوت، أكي له خصائص مضادة للأكسدة
ولكنه أيضا قد يدهش لكم لالصفات الغذائية، مع محتوى كبير من الدهون بالتأكيد (في المتوسط 32G / 100G) ولكن ذات نوعية جيدة! ونعم، أكي تحتوي على غير المشبعة الأحماض الدهنية (أوميغا 6 وأوميغا 9) المعروف لكثير من بركاتهم!
ومن الفوائد الغذائية؟ ثراء في الفيتامينات (خاصة فيتامين E و B1) والألياف.

التوت صغيرة ولكن بالتأكيد لا ينبغي الاستهانة بها سواء. ونعم، وذلك بفضل العديد من الصفات الغذائية لديهم، فإنها يمكن أن تجلب فوائد عديدة لأجسامنا.

وأفضل طريقة لأكل التوت وتستهلك طازجة قدر الإمكان. خارج الموسم، يمكنك أن تجد في محلات السوبر ماركت شكل المجمدة. لا الذعر، ويتم تجميد خارج عند النضج، وبالتالي الإبقاء على العناصر الغذائية بشكل صحيح. وسوف تكون مثالية للالحلويات والمربيات، ولماذا لا باعتباره فاتح للشهية، أو لتزيين الأطباق (حلو ومالح على سبيل المثال)!

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

فيديو

المشاركات الشائعة