الترجمة/Translate

تحسين النوم من خلال الفراش

0


النوم هو قيمة للغاية. وخصوصا عندما كنت القيام ببعض الألعاب الرياضية، لأنه في تلك اللحظة أن يحصل على نحو أفضل. ونحن نعلم جميعا، ومع ذلك غالبا ما تكون المنطقة التي أهملت لصالح بقية.
التنشئة الاجتماعية عشاء عمل مشغول خارج، وتجريب في وقت متأخر أو العمل الذي يجلب المنزل ... ويعطل النوم!
وسوء نوعية النوم بالنسبة لي هي:
هل لديك صعوبة في النوم
لا تنام بما فيه الكفاية (- من 7 في الليل = أنا لا طائل منه إلى اليوم)
وجود آلام الظهر
الكوابيس
تقلصات / الآلام التي توقظني
مثلك؟ ومن الفرنسية 4 من 10 معلنا يعانون من اضطرابات النوم. كن على علم أن ينام الفرنسية في المتوسط ​​سبع ساعات مقابل 8 ساعات قبل 25 سنة و 9 ساعات منذ 50 عاما. ومن الواضح أن أجدادنا لا يمكن أبدا أن يكون الإفراط في مراقب لعبة من عروش رأى أن الوقت الذي يقضيه pioncer!
للأسف، وقلة النوم له عواقب:
صعوبة كونها منتجة (أو نحو ذلك لا بد لي من شرب 30839 لترا من القهوة). الدماغ يعمل بشكل أقل عندما كنا لا تنام أو ثبت قليلا.
لا طاقة لممارسة الرياضة
وحساسية الجلد العميقة، وغالبا ما يرافقه مزاج سيئ
شرب الكثير من القهوة> جعل الأرق الليلة التالية
أيضا، أكثر من شرب الكحول عندما أخرج! (نعم، انها خطأ من بلدي قلة النوم، وتقول الدراسة ان)
إذا كنت تقرأ هذا بلوق، هناك فرصة جيدة لأنك تعتني بنفسك عن طريق تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة، ولكن هل تعطي أهمية كبيرة لذلك ما يحدث عندما تكون نشطة عند كنت يستريح؟
في 75، ونحن نيام ... 25 سنة! ثلث حياتنا. حتى الحصول على نوم جيد، هو ببساطة أمر أساسي.
عندما انتقلنا إلى شقة جديدة كان Norby حظا للحصول على مرتبة نانو Bultex. وكان قد هبط بشكل جيد، كما كان في التحضير الكامل لنهاية نصف الرجل الحديدي فيشي وبين تاف والتدريب ورحلاتنا، فإننا بحاجة إلى النوم كثيرا، وخصوصا لاسترداد جيدا.
كذلك حصلنا على التفكير كل 2: لا هذا ولا ذاك لم يكن سرير كذلك!
هذا هو زبد فراش ثابت بدلا من أن يناسب علم التشريح من دون إزعاج لدينا أثناء النوم. يتم التعامل معها ومضمونة 100٪ خالية من العث (التي على ما يرام إذا كنت الهوس قليلا مثلي) وذلك بفضل تكنولوجيا النانو، وفراش هو أكثر متجدد الهواء وأكثر استدامة من خلال تحسين التهوية.
أود أيضا فجأة وهنا بعض النصائح للحفاظ على فراش بشكل صحيح:
تهوية سريرك! على الأقل 15 دقيقة يوميا لتحصل على ما يصل، وفتح النوافذ، وصحائف والتخلص منه إذا كان لديك الوقت. السماح قتك الطلق السرير للذهاب أخذ دش الخاص بك.
أوراق غسل كل 15 يوما. الألحفة والوسائد مرة واحدة في الشهر. هذا غير قابل للتفاوض 😉
مراقبة درجة الحرارة والرطوبة: 16 ° إلى 18 ° مئوية لدرجة الحرارة، و 40٪ إلى 50٪ الرطوبة. دون كسر محفظتك يمكنك العثور على الجهاز الصغير رخيصة في الطبيعة والاكتشافات.
وإذا كنت لا تزال بحاجة النوم، إفعل مثلي، والعثور على أرجوحة.


لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

فيديو

المشاركات الشائعة