الترجمة/Translate

فإنه يأخذ القليل لتكون سعيدا

0

هل تعرف هذا ديزني الكلاسيكية، "كتاب الأدغال"؟ كان واحدا من الممرات في هذه الأغنية من الكرتون عبادة الامتناع: "... ويأخذ القليل ليكون سعيدا، حقا قليلا جدا أن يكون سعيدا". اليوم أود أن حصة شهادة الحالة الكلاسيكية للعلاقات الإنسانية داخل الشركة، وأنا قد يسميه (في بالو حسن البالغ من العمر الملهم لي) "لأنها لا تأخذ الكثير لاستعادة الحوار بين ضابط وله مدير الموارد البشرية ". كذلك، فإنه لا قافية وانها أقل مثير من عنوان ديزني، أنا أوافق، ولكن الفكرة هي هناك.
دائرة كاملة
دعونا ندعو لدينا اثنين من العناصر الفاعلة نيكولا وبيرنت (واعتصموا؟ يذكرني شيء ...). وصل هذا الأخير في وكالة نيكولا، N لها + 1 هناك ما يقرب من عام، والموارد البشرية مدير المركز. في البداية، كانت العلاقة بين اثنين من الموظفين مرضية لكلا الطرفين والعمل السوائل العمل.
بعد بضعة أشهر، بدأت بيرنت لإيجاد صعوبة في التواصل مع نيكولا، ولكن دون معرفة السبب. لقد كان شعورا بالإحباط مختلطة مع التوتر في البطن شعر. إلا أنها طلبت منه عدة مرات على التواصل حول القضايا أو معلومات مفيدة لحسن سير الإجراءات، ولكن لا شيء يعمل، وتدريجيا نيكولا وبيرنت دخلت حلقة تفاعلية سلبية مما يؤدي إلى عدم الراحة في واحدة وتبدأ مع ألم في الآخر. ويمكن تلخيص هذه الحلقة على النحو التالي:
ولكن لم يكن يعول على الموارد بيرنت الذي لم يعد يستطيع تحمل هذا الجو السيئ، طالب مقابلة رسمية مع N + 1 من أجل توضيح الموقف. بعد العديد من المذكرات، وقالت انها حصلت عليه. وهنا نواجه خير مثال للفرق بين مستوى المضمون ومستوى العلاقة خلال التبادلات بين البشر، وكيف يأخذ هذا الأخير الكثير من سيطرته على الأولى. وخلال هذه المقابلة وتدري، بدأ لدينا اثنين من الموظفين على التواصل على مستوى آخر، أن الاتصالات الخاصة بهم. في المدربين المصطلحات البربري (مدرب لم يتم توفير كونان، سنقول

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

فيديو

المشاركات الشائعة