الترجمة/Translate

التخلص من التهاب الشفة الزاوي بشكل طبيعي

0

مع اقتراب فصل الشتاء تكسير المبكر وغالبا ما تكون مؤلمة (والقبيح)، ويترافق أحيانا من قبل تهيج طفيفة على زوايا الشفاه. إذا لم تتمكن من التخلص من هذه الشقوق على الرغم من طن من ترطيب الشفاه بلسم، وربما هذا هو التهاب الشفة الزاوي. أريد أن أقول لكم الآن، وهذا آخر يتحدث عن عيش الغراب والفطريات وغيرها من الاشياء مثير حقا!

يتميز التهاب الفم الزاوي من تشققات في زوايا الفم التي تجعل من غير سارة للغاية ويضحك، فتح فمك واسعا، أو تقبيل شخص ما.
وهي العدوى التي يمكن أن تؤثر على حافة الشفاه (أو كليهما)، وانها الألم للتخلص من. لماذا؟ لأن هذا ليس مجرد تهيج ... وأنا أقول لك!

أنواع التهاب الشفة الزاوي
صماغ البكتيرية غالبا ما تسببها المكورات العقدية أو المكورات العنقودية الذهبية
التهاب الفم الزاوي الهربس التي يسببها فيروس الهربس
المبيضات صماغ إذا كان لديك الودائع بيضاء على شفتيها: انها تتعلق انتشار غير طبيعي للالمبيضات البيض هو نوع من الفطريات موجودة عادة في تجويف الفم لدينا، بطانة المعدة والغشاء المخاطي التناسلية. عندما الجراثيم المعوية غير متوازنة (بسبب تعاطي المضادات الحيوية أو مرتفعة جدا حمية السكر) هذه الفطريات تتكاثر ويمكن أن تخلق الزاوي الفم التهابات فطرية عن طريق الفم مثل عدوى الخميرة أو المتكررة. فرط نمو المبيضات البيض يمكن أيضا إنشاء الرغبة الشديدة في السكر دائمة، والتعب المزمن، واضطرابات في الجهاز الهضمي ... باختصار هو من المتاعب.

الأسباب المحتملة لالتهاب الشفة الزاوي
 -العرات لعق و / أو جفاف الشفاه
 -نقص فيتامين (الحديد وحمض الفوليك والزنك، الخ ...)
 -الأدوية (المضادات الحيوية، والمنشطات ...)
 -اتباع نظام غذائي غني جدا في نسبة السكر
 -صيانة الفقيرة من أجهزة طب الأسنان والأطراف الاصطناعية
 -باستخدام معجون الأسنان عدوانية جدا
 -المناعة (السرطان وفيروس نقص المناعة ...)
 -منع صماغ
حسنا لا تقلق إيه، صماغ لا تؤثر على الجميع، وأنه معد للغاية. ولكن إذا كنت مؤهلا العرضية (ما أفعل)، وهناك عدد من ردود الفعل اللازمة لتجنب تكرار يؤجره جيدا. ويلخص:
 -ا لعق شفتيك باستمرار
 -شفاه رطب بشكل جيد
 -الحفاظ على نظافة الفم جيدة (الأسنان أن تنظيف الأسنان بالفرشاة بعد كل وجبة أو وجبة خفيفة)
 -اتباع نظام غذائي متوازن
 -شرب الماء
في حالتي هو في كثير من الأحيان بعد فترة عندما أكل الكثير من السكر + يحدث البرد (عندما curdles، أريد الكعك كل وجبة، وكنت نصف امرأة، نصف عمر سيمبسون)، وأرى ويبدو أن تهيج. يمكننا جميعا مشغلات مختلفة، ولكن في حالتي، انها حقا السكريات الزائدة التي يبدو أن محرك النمو.

بلدي البروتوكول في العلاج الطبيعي لمحاربة صماغ
أريد أن أوضح أن هذه النصائح تأتي من تجربتي الشخصية وتدريبي في العلاج الطبيعي. وهي لا تحل محل مشورة أو نصيحة طبيبك. ويهدف ذلك بشكل خاص في تلك وأولئك الذين يعانون من داء المبيضات صماغ.

نظيفة (حوالي 2 أسابيع)
القضاء نهائيا على السكر من النظام الغذائي الخاص بك (الكعك والمشروبات الغازية والسكريات ولكن أيضا الفواكه والخضروات مع معهد جوته عالية مثل الجزر)
القضاء على الأطعمة التي تحتوي على نسبة عالية من الخميرة / العفن (الخبز والكحول، والجبن المخمر ...)
تجنب منتجات الألبان. ونعم ! فهي غنية في اللاكتوز، التي ليست سوى ... الحليب والسكر.
استخدام الثوم الذي هو مضاد للفطريات ممتاز ويساعد على مكافحة المبيضات البيض. كمكمل غذائي يمكنني استخدام MY'COKYL المختبرات Nutergia، وهي أيضا غنية في إكليل الجبل والجريب فروت. في جميع الحالات، رائحة كريهة قليلا الوجه. ولكن مهلا، هذه هي الحياة.
جعل العلاج استخراج بذور الجريب فروت لتعزيز جهازه المناعي. يمكنني استخدام تلك نات ونموذج، يمكنك أن تجد بسهولة ماركات أخرى في صيدلية أو متجر العضوية.
جعل الفم مع صودا الخبز: ملعقة صغيرة ممزوجة مع قليل من الماء.
المحلي: يستعمل صباحا ومساء على شفتيك جعل حل 2 ملعقة طعام من زيت جوز الهند (فطريات) مختلطة مع 3 قطرات من الزيت العطري من شجرة الشاي + 1 قطرة من الزيت العطري من القرفة. إذا كنت لم يسبق لهم استخدام الزيت العطري، اختبارها من قبل في الكوع والانتظار 24 ساعة لمعرفة ما إذا كنت لا حساسية.

دعم (2-4 أسابيع)
عادة، بعد بروتوكول الصرف الصحي، يجب التخلص لكم تهيج بك. الآن لمنع تكرار ذلك، وأنه من المهم لمساعدة الجسم على التعافي صحته، وقبل كل شيء الجراثيم المعوية صحية.

الذهاب مولو على السكر، ويمكنك إعادة إدخال في النظام الغذائي الخاص بك ولكن في الاعتدال.
خذ دورة البروبيوتيك
لا تتردد في الحصول على الأغذية الغنية في علاج الزنك (المحار، المأكولات البحرية، الحبوب الكاملة ...)
وكما هو الحال في الوقاية: لا تلمس، لا تعض، والعديد من فرشاة أسنانك!

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

فيديو

المشاركات الشائعة