الترجمة/Translate

كيفية محاربة البثور طبيعيا؟

0

بشكل استثنائي، وأنا قررت أن أطلعكم على بعض المعلومات حول الثآليل والعلاجات الطبيعية التي يبدو أنها تعمل بشكل أفضل ... لقد دهشت فعلا من نتائج يحيط بي ... الزيوت الأساسية هي في الواقع من بين العلاجات الطبيعية الأكثر فعالية، بالإضافة إلى عمل اختياري من طبيب الأمراض الجلدية.

ثؤلول، ما هو؟

زيارة بالضرورة الطبيب للحصول على التشخيص الصحيح من النقص في الجبهة أو في أي مكان آخر. وهذا مفيد جدا خصوصا إذا كنت غير متأكد إذا كان لديك قرن أو ثؤلول.

والثآليل أخمصي (على القدمين) يبدو وكأنه قرن، ولكن ليس أكثر إيلاما ومعترف بها من قبل لوأشار رئيس أسود. قد يكون أكثر سلاسة من ثؤلول الكلاسيكية، وإن كانت لا تزال مغطاة الطبقة القرنية كبير نسبيا.

يتم إثبات ثؤلول "الكلاسيكية" من قبل ظهوره الدوالي (زر المجففة وزميله). ويمكن أن يكون على إصبع، إصبع، ظهر اليد أو حتى في أي مكان على الجسم.

الأصل هو الفيروسي. انها مثل قرحة الباردة ... الثؤلول بها في أدنى الركود ضربة جهاز المناعة، وأحيانا من دون سبب، وأحيانا بسبب التلوث بسبب الفيروس شديد العدوى (المناشف المشتركة، وحمامات السباحة، والرطوبة ... تعلمون تاريخ ثؤلول أن ينتشر ؛-)).

ما الطبيعية حلول للبثور؟

في الواقع كنت قد قدمت بالفعل لك المخزون من حلول ثؤلول على هذا بلوق ... ولكن هنا بإيجاز وأكثر ملاءمة اتجاهين حلول مثيرة للاهتمام التي عملت لبلدي الوفد المرافق وأريد أن أشارك هنا.

العطرية زيت القرفة (اللحاء أو غصين أو ورقة): يمكن تطبيق هذا غضب جدا من الضروري النفط (الانتباه إلى عينيك عند التعامل معها) مع قطعة من القطن أو لماما على ثؤلول 1 أو 2 أو 3 مرات في اليوم الواحد، ولكن يجب حماية المنطقة المحيطة ثؤلول مع زبدة الشيا. أنصحك بأن تستخدم سوى المنتجات العطرية النقية وجدت على slow-cosmetique.com. يمكنك وضع ضمادة على ذلك، ولكن حذار، إلا إذا كان ثؤلول أخمصي. إذا كنت علاج الثؤلول على إصبعه، أنصحك أيضا أن يختار بديلا لزيت أساسي من القرفة.
بلسم من DRUIDES: إنها اكتشاف بالنسبة لي ولكن هذا بلسم تتركز غاية الزيوت الأساسية حققت "تختفي" ليس أخمصي ثؤلول العنيد في حوالي 4 أسابيع مع أحد الأقارب. كنت قد تحدثت بالفعل عن هذا مرهم مسكن طبيعي هنا. إنه من الجنون أن نقول أن مثل هذه المنتجات يمكن استخدامها بطريقة أخرى، ولكن هذا هو الحال. انها مثل النمر المسكن، والتي يمكن استخدامها في تطبيقات أخرى غير الألم ...
في الواقع، لم إزالة بوم الكاهن تماما الثؤلول ولكن الذي أدلى بها بسرعة كبيرة، ثم الجلد تشفى وحدها. يتم تطبيقه مباشرة عن طريق تدليك رأس الدبوس صباح الثؤلول والمساء. ونحن نرى أن ثؤلول تتطور بسرعة، وتلقي بظلالها قليلا، ثم إزالة مع مرور الوقت.

لا يوجد تعليقات

أضف تعليق

فيديو

المشاركات الشائعة